موبايل اتش تى سى و احدث مشاكل وحلول HTC one M8

Sponsored Links

هاتف  HTC one M8 واحدث مشكلات وحلول هذا الجوال



اولا مشكلة LED 
هناك الكثير من الناس  وجدت أن LED لا يعمل فى الهاتف HTC one M8. ومن المفترض أنه فلاش للإخطارات، مثل بريد إلكتروني جديد أو رسالة نصية. معظم الناس ابلغت عن أنه يعمل للشحن وبطارية منخفضة، من خلال عرض اللون البرتقالي أو الأخضر، على الرغم من أنها قد تكون قاتمة، ولكنها ليست وامضة في كل الإخطارات.

إصلاحات محتملة:
• أولا تحتاج إلى التحقق في إعدادات> العرض والإيماءات> ضوء الإخطار وتأكد من أن يتم تشغيله عن الإخطارات التي تريدها.
• هناك فرصة جيدة أن LED لا تعمل ان يرتبط تطبيق معين بذلك . يمكنك اختبار هذا عن طريق التشغيل في الوضع الآمن. اضغط باستمرار على زر الطاقة حتى تظهر الخيارات وحتى ذلك الحين انقر مع الاستمرارعلى زر البور حتى يظهر خيار إعادة التشغيل إلى الوضع الآمن والاستفادة من إعادة تشغيل للتأكيد. سترى عبارة "الوضع الآمن" في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة ما اذا كان يعمل. بدلا من ذلك، يمكنك تشغيل تشغيل الهاتف ثم اضغط تماما مع الاستمرار على زر الطاقة حتى يظهر شعار HTC، التخلي عن زر الطاقة واضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت حتى يظهر الوضع الآمن في الجزء السفلي الأيسر. ببساطة باستمرار على زر الطاقة ثم اختر إعادة تشغيل للخروج من الوضع الآمن.
• إذا كان هو التطبيق مما تسبب في خلل، عليك أن تجد أي واحد. انتقل إلى إعدادات> تطبيقات ونلقي نظرة على علامة التبويب الكل. هو الأكثر احتمالا أن يكون الجاني أي التطبيق المتعلقة الرسائل. وأفاد بعض الناس على فيريزون النجاح بعد تعطيل الرسائل فيريزون ثم إعادة تشغيل الهاتف. يمكنك أن تجرب تطبيقات الخاصة بك واحدا تلو الآخر، أو يمكنك القيام إعادة تعيين المصنع وإعادة تثبيت انتقائي لهم.
• إذا كنت لا تزال تواجه نفس المشكله، ولا يبدو أنها تكون نتيجة لتطبيق يجب عليك طلب استبدال الهاتف .



ثانيا مشكلة انخفاض الصوت خلال المكالمات
وقد عدد قليل من أحد أصحاب M8 يشكون انخفاض الصوت أثناء المكالمات. قد يبدو كما لو أن المتصل الآخر يهمس أو كنت تتساءل عما إذا كان قد أقفل الخط. هذا يبدو أن المشكلة حتى إذا تم تشغيل الصوت الى الحد الأقصى.
الحلول:
• حاول تغيير مكان السمع من السماعة، والصوت في الحقيقة يأتي فقط من الجانب الأيسر من شبكة السماعة. ابعد الهاتف قليلا مع محاولة تحريكه حتى تحصل على الصوت أكثر وضوحا.
• يمكن أن تذهب أيضا إلى إعدادات> المكالمات وتحويل السمع على وضع المساعدة Settings > Call and Hearing Aids mode on.
• يمكن أن تحاول استخدام سماعة بلوتوث.
الحلول الممكنة:
• تأكد من أن لا يوجد شيء يعرقل شبكة السماعات من تراب. محاولة اطلاق بعض الهواء المضغوط هناك.
•حاول تغيير الهاتف والحصول على الهاتف استبدال من متاجر التجزئة، أو توكيل HTC.



ثالثا مشكلة تشغيل الجهاز في الوضع الآمن
على ما يبدو وحدات قليلة HTC One M8 يتم التشغيل فى الوضع الآمن مباشرة مع اول تشغيل بعد فتح العلبة. سوف تعرف إذا كان هو واحد منهم لأنه سوف يقول "الوضع الآمن" في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.
إصلاحات محتملة:
• ببساطة إعادة تشغيل الهاتف يجب أن يكون كافيا للخروج من الوضع الآمن. اضغط باستمرار على مفتاح التشغيل ثم حدد إعادة تشغيل وتحديده مرة أخرى للتأكيد.
• إذا كان بعد إعادة التشغيل ولا تزال في الوضع الآمن، حاول إعادة ضبط المصنع. سوف تحتاج إلى حفظ أي شيء كنت ترغب في الاحتفاظ أولا. انتقل إلى إعدادات> النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين> إعادة تعيين الهاتف واختيار محو جميع البيانات، ثم موافق.


رابعا مشكلة وضع توفير الطاقة الاقصى مفقود  Extreme Power Saving mode
كان واحدا من الميزات التي هرول HTC في إعلانه عن M8  هو توفير الطاقة.  الوضع بإرسال الهاتف إلى مرحلة السبات تقريبا، مما يسمح إلا من خلال أكثر الحد الأدنى من المعلومات والسماح للهاتف للبقاء على قيد الحياة لمدة 15 ساعة على 5 في المائة فقط من عمر البطارية. هذا الوضع مفقود على بعض الهواتف HTC  M8، وهو المسألة التي ابتلي معظمها من الولايات المتحدة أصحابها. والسبب في ذلك هو لأن شركات نقل البيانات اطلقت نسخة من الهاتف الذكي الذي يقوم بتشغيل إصدار سابق من البرنامج ليس به هذة الخاصية.
الحل: سيكون للمستخدمين الذين يعانون من عطل توفير الطاقة سوف يضطرون  إلى الانتظار لتحديث نسخة السوفت وير.  يمكنك دائما التحقق من وجود تحديثات النظام من خلال الذهاب إلى إعدادات> تحديثات البرامج> تحقق الآن.  إصدار البرنامج HTC الذى يتضمن  وضع  توفير الطاقة يكون نسخة 1.54.401.5 وما فوق.
خامسا مشكلة لاوجود لبطاقة SIM
وقد أفاد عدد لا بأس به من أصحاب HTC  M8 رسالة خطأ التي تعرض أحيانا على هواتفهم التي لم يتم الكشف عن بطاقة SIM بشكل صحيح. هذا الخطأ في كثير من الأحيان للملوثات العضوية الثابتة عشوائيا وكان معروفا أن تنشأ عدة مرات على مدى الاستخدام.
حلول محتملة:
• يمكنك العثور على علبة بطاقة SIM وإخراج بطاقة SIM باستخدام مشبك ورق أو دبوسلاخراج الشريحة من مكانها. أعد تثبيت أو إعادة ضبط البطاقة، ومعرفة ما اذا كان حل المشكلة.
• محاولة لتنظيف بطاقة SIM والاتصالات الذهبية مع فرك  قليل من الكحول الموضوعه على قطعة قماش . تنظيف بعناية لتجنب أي ضرر، وتجفيف البطاقة قبل إعادة إدخالها.
• لإضافة طبقة إضافية إلى بطاقة SIM لمنعها من الاهتزاز.  يمكن أن تضيف ما يكفي من حجم للتأكد من  ان لا تقع بطاقة SIM او تهتز مرة أخرى.
• إذا فشل كل شيء آخر، يمكنك أن تأخذ دائما  الهاتف مرة أخرى إلى البائع، ويكون ذلك باستبداله او استبدال  بطاقة SIM .


او قم بزيارة الموقع الاجنبى هنااااااااا لمعرفة مشاكل وحلول موبايل HTC One M8

او شاهد فيديو معاينة الجهاز


Sponsored Links

12 comments:

  1. عندي مشكله في انخفاض صوت التنبيه ان معي انتظار ما الحل htc 816

    ReplyDelete
  2. عندى مشكله كلما اشغل الاعدادات تغلق ارجو الحل

    ReplyDelete
  3. لازم تزل سوفت وير جديد او على الاقل تعمل ابديت

    ReplyDelete
  4. موبيلي مش بيعمل ابديت ولا ادري الابديت غير متوفر

    ReplyDelete
  5. في مشكلة في التحديث الجديد الصوت زفت

    ReplyDelete
  6. في مشكلة في التحديث الجديد الصوت زفت

    ReplyDelete
  7. تظهر لي رساله تقول للاسف توقف الصفحة الرئيسيه ل sense
    ويظهر بها اختيار واحد (موافق) وكلما ضغطت موافق ترجع الرساله مرة اخرى ولا يمكن استخدام الجهاز

    ReplyDelete
    Replies
    1. تظهر لي رساله تقول للاسف توقف الصفحة الرئيسيه ل sense
      ويظهر بها اختيار واحد (موافق) وكلما ضغطت موافق ترجع الرساله مرة اخرى ولا يمكن استخدام الجهاز

      Delete
    2. تظهر لي رساله تقول للاسف توقف الصفحة الرئيسيه ل sense
      ويظهر بها اختيار واحد (موافق) وكلما ضغطت موافق ترجع الرساله مرة اخرى ولا يمكن استخدام الجهاز

      Delete
  8. عندما أحدث النظام تظهر لي رساله لا يمكن أن يحدث يجب أن أرجع إلى النظام السابق

    ReplyDelete
  9. الشاشة لا تستجيب من الاعلى مقفلة

    ReplyDelete
  10. الشاشة من الاعلى لاتستجيب مقفلة

    ReplyDelete