نسيت باسورد الفيس بوك وتريد استعادة الحساب باسرع الطرق

Sponsored Links

نسيت باسورد الفيس بوك وتريد استعادة الحساب باسرع الطرق، او تم غلق حسابك على الفيس بوك عند كتابة الباسورد غلط او خطأ اكثر من مرة او تم اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك وتريد استعادته تابعنا هنا.



وفيما يلي خطوات للمساعدة اذا كنت نسيت كلمة المرور الخاصة بك .


من أجل تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، يجب عليك أولا تمكين الكوكيز متصفح الإنترنت. يمكنك استخدام أداة معلومات النظام لتحديد ما إذا كان أو لم الكوكيز هي أو إيقاف تشغيله.


مثل معظم الخدمات عبر الإنترنت، الفيسبوك Facebook  لديها أداة إعادة تعيين كلمة المرور والانتعاش لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. انقر على "لا يمكن تسجيل الدخول؟"  Can't log in? ربط تحت حقل كلمة المرور في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية الفيسبوك.

Facebook password reset

إذا كنت ترغب في الذهاب مباشرة إلى مساعدة صفحة الفيسبوك من موقعنا، او يمكنك أيضا زيارة صفحة استعادة لينك الفيسبوك لاستعادة أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. بمجرد النقر على الرابط، أدخل عنوان البريد الالكتروني، رقم الهاتف، اسم المستخدم، أو الاسم الكامل المرتبطة حسابك. اتبع الخطوات التالية لاسترداد حسابك أو إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

سوف يرسل الفيس بوك رسالة على البريد الالكترونى المسجل لدية رسالة بها رابط لاعادة تعيين كلمة السر او على رقم الموبايل المسجل لديه  بكود لاعادة تعيين الباسورد حسب اختيارك 

نصيحة: إذا كان لديك صعوبة في العثور على حسابك الفيسبوك، انقر على الرابط "لا يمكنني تحديد حسابي" على الصفحة المذكورة أعلاه.

وصلت إلى عدد المرات القصوى لإعادة تعيين الكلمة الخطأ

إذا كنت قد حاولت إعادة ضبط كلمة المرور الخاصة بك أو تسجيل الدخول إلى حسابك عدة مرات دون جدوى، سيتم إغلاق حسابك مؤقتا كإجراء أمني. انتظر بضع ساعات وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى.

تم اختراق حسابي الفيسبوك

وأخيرا، إذا كنت تعتقد تم اختراق حسابك أو شخص آخر تغيير كلمة المرور الخاصة بك دون إذنك، انتقل من خلال مركز المساعدة الفيسبوك لحل هذه القضية.
نصيحة: في كثير من الأحيان عندما يتم اختراق حساب، يجب أن تكون لا تزال قادر على إعادة تعيين كلمة المرور حساب باستخدام الاقتراحات المذكورة أعلاه.

او شاهد هذا الفيديو لمعرفة الطريقة

او زور الموقع الجنبى هنااااااااااااا لاعادة تعيين باسورد الفيس بوك

Sponsored Links

4 comments: