الهوتميل تسجيل الدخول و كلمة المرور و استعادة الحساب Hotmail

Sponsored Links


نسيت كلمة المرور للهوتميل وتريد تسجيل الدخول للهوتميل لتعرف كيفية الدخول على الايميل اذا نسيت كلمات السر وتريد استعادة كلمة المرور للhotmail القديم او الماسنجر تعالى معنا لنجانوبك على هذة الاسئلة وتعرف طريقة استعادة الحساب.
تاريخ وبداية الهوتميل
تأسست خدمة هوتميل بواسطة صابر باتيا وجاك سميث، وكان واحدا من خدمات البريد الإلكتروني الأولى على شبكة الإنترنت جنبا إلى جنب مع روكيت ميل Four11 في (لاحقا بريد ياهو). إطلاقه تجاريا في 4 يوليو، 1996، ترمز "الحرية" من البريد الإلكتروني استنادا الى ISP والقدرة على الوصول إلى صندوق البريد الوارد للمستخدم من أي مكان في العالم. وقد تم اختيار اسم "هوتميل" للخروج من الكثير من الاحتمالات التي تنتهي في "-mail" كما تضمنت الرسائل HTML، ولغة الترميز المستخدمة لإنشاء صفحات الويب (للتأكيد على هذا، كان نوع الغلاف الأصلي "هوتميل"). وكان الحد الأقصى لسعة التخزين المجانية 2 MB. وأيد هوتميل في البداية من قبل شركة رأس المال الاستثماري درابر فيشر Jurvetson. وبحلول ديسمبر 1997، اشتملت على أكثر من 8.5 مليون مشترك. هوتميل في البداية تحت سولاريس لخدمات البريد واباتشي على فري لخدمات الويب، قبل أن يتم تحويلها جزئيا لمنتجات مايكروسوفت.


الانتقال إلى Outlook.com
وقدم Outlook.com أولا يوم 31 يوليو عام 2012، عندما تم إصدار نسخة تجريبية متاحة للجمهور العام. العملاء الحاليين هوتميل يمكن ترقية بحرية إلى إصدار المعاينة من Outlook.com واستعادته.

تخرج Outlook.com من المعاينة يوم 18 فبراير عام 2013. ووفقا لمايكروسوفت، تم نشر الترقية بتاريخ 3 إبريل 2013؛ أبقى المستخدم حسابات هوتميل القائمة وتلقى خيار وجود @ outlook.com عنوان البريد الإلكتروني.

اعتبارا من مايو 2013، كان هناك 400 مليون مستخدم نشط ل Outlook.com .

استعادة حساب الهوتميل
إذا كنت قد نسيت كلمة المرور أوتم غلق حساب Hotmail الخاص بك بسبب الدخول غير المصرح به، يمكنك استخدام أداة Microsoft للحساب لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. سوف تحتاج إلى أن يكون على البريد الإلكتروني بريد اخر مسجل، ورقم الهاتف، أو التطبيق التحقق المرتبطة حسابك، أو أن يكون قادرا على الإجابة على بعض الأسئلة حول حسابك للتحقق من هويتك.

افتح الصفحة الرئيسية Outlook.com. لقد تغيرت أسماء هوتميل إلى Outlook.com، ولكن لا يزال يمكن الوصول إليها من خلال علامة Outlook.com في الصفحة. حساب Hotmail الخاص بك لا يزال يعمل مع Outlook.com.
يمكنك استرداد الحسابات الخاملة لمدة تصل إلى 365 يوما منذ آخر مرة قمت بتسجيل الدخول. الحسابات التي لم يتم الوصول إليها منذ أكثر من عام سيتم حذف.
بعد تعطيل حسابك يدويا، لديك 30 يوما لاسترداد وإعادة تنشيطه قبل أن يتم حذفه بشكل دائم.

انقر على "لا يمكن الوصول إلى حسابك؟ Can't access your account?" . هذا يمكن ان تجده تحت خانة البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
Reset a Lost Hotmail Password Step 2 Version 3.jpg

اختار نسيت كلمة السر I forgot my password ثم اضغط التالى Next
Reset a Lost Hotmail Password Step 3 Version 3.jpg

أدخل عنوان هوتميل تحتاج إلى الوصول إليها في خانة "حساب Microsoft". ملء كلمة التحقق وانقر على "التالي".
Reset a Lost Hotmail Password Step 4 Version 3.jpg
حدد طريقة التحقق. من أجل الحصول على الوصول إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور، ستحتاج للتحقق من هويتك مع مايكروسوفت. هناك عدة طرق للقيام بذلك، وهذا يتوقف على تفضيلات الاتصال التي وضعتها لحسابك.
البريد الإلكتروني - إذا كان لديك عنوان اخر من البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك، سيتم إرسال رمز التحقق إلى ذلك. يجب أن تكون قد سبق ضبط بريد إلكتروني ثانوي لحسابك.
استخدام التطبيق - إذا قمت بتنزيل التطبيق مايكروسوفت حساب، يمكنك استخدامه لتوليد رمز فريد للتحقق من هويتك. يجب أن تكون قمت مسبقا بإعداد الحساب الخاص بك لاستخدام هذا التطبيق .
النص - إذا كان لديك رقم هاتف محمول المرتبطة حساب، مايكروسوفت يمكن أن النص الذي رمز فريد للتحقق من هويتك. يجب أن يرتبط رقم هاتف مع حسابك عندما كان لديك الوصول إليها.
ليس لدي أي من هذه - وهذا يمكن أيضا أن يكون المسمى "أنا لا أستعمل هذه بعد الآن". إذا لم يكن لديك أي معلومات الاسترداد المرتبطة حسابك، يمكنك اختيار هذا الخيار للرد على الاستبيان الذي سوف يثبت هويتك إلى Microsoft. ليست مضمونة هذه الطريقة في العمل، خاصة إذا كنت لا يمكن أن تذكر التفاصيل القديمة حول حسابك.

Reset a Lost Hotmail Password Step 5 Version 3.jpg

ملء الاستبيان (إذا لزم الأمر). إذا كان لديك لتحديد "ليس لدي أي من هذه" الخيار، سوف يطلب منك ملء استبيان لتثبت أنك صاحب الحساب. وهذا لمنع المستخدمين غير المخولين من الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. سوف تحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني بديل الاتصال قبل أن تبدأ، ولكن إذا كنت لا تملك واحدة يمكنك إنشاء واحد مجانا.
سوف يطلب منك أسئلة مثل كلمات السر المستخدمة سابقا، وتواريخ إنشاء الحساب، وأسئلة أخرى حول استخدام حسابك. محاولة للإجابة على هذه بأكبر قدر ممكن. ويتم مراجعة هذه الاستطلاعات من قبل موظفي الدعم ويقابل ضد السجلات للتأكد من دقتها. تلقي استجابة قد يستغرق بضعة أيام.

Reset a Lost Hotmail Password Step 6 Version 3.jpg

الحصول على رمز التحقق. بمجرد اختيار طريقة التحقق، استرداد التعليمات البرمجية الخاصة بك للوصول إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور.
إذا قمت بتحديد البريد الإلكتروني كأسلوب التحقق، للتأكد من تحقق من كل المواقع المحتملة لرسالة التحقق، بما في ذلك البريد المزعج. إذا كنت تستخدم Gmail أو بريد جوجل، والتحقق من القسم "تحديثات".

Reset a Lost Hotmail Password Step 7 Version 3.jpg

دخل رمز التحقق. إذا كنت لا تزال لديها صفحة مفتوحة، يمكنك إدخال الرمز في المربع. إذا كنت قد أغلقت صفحة التحقق، يمكنك فتحه مرة أخرى عن طريق بدء عملية استرجاع الحساب من جديد واختيار طريقة الاتصال نفسه.

Reset a Lost Hotmail Password Step 8 Version 2.jpg
إنشاء كلمة مرور جديدة. بعد دخول رمز التحقق الخاص بك، وسوف يتم نقلك إلى صفحة إعادة تعيين حساب. هنا يمكنك إنشاء كلمة مرور جديدة ستستخدمها للوصول إلى حساب Hotmail الخاص بك. انقر هنا للحصول على نصائح حول إنشاء كلمة مرور قوية بعد لا تنسى.
Reset a Lost Hotmail Password Step 10.jpg

او شاهد هذا الفيديو لمعرفة كيفية استعادة حساب الهوتميل 


او شاهد هذا الموقع الاجنبى لمعرفة طريقة استعادة الايميل هوتميل

Sponsored Links

2 comments:

  1. الهوتميل تسجيل الدخول و كلمة المرور و استعادة الحساب Hotmail - ازاى كدا >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    الهوتميل تسجيل الدخول و كلمة المرور و استعادة الحساب Hotmail - ازاى كدا >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    الهوتميل تسجيل الدخول و كلمة المرور و استعادة الحساب Hotmail - ازاى كدا >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ReplyDelete