افضل برامج الايفون المجانية 2015 iphone apps

Sponsored Links

هل تحتاج تطبيقات جديدة لاى فون؟ أهم و اجمل وافضل  برامج الايفون  اى فون 6 ، ايفون 5 ، iphone 4 هل أنت متعب من نفس التطبيقات القديمة؟ تم تصميم هذه القائمة من أفضل 100 تطبيقات آي فون لمساعدتك في العثور الجديد والجديد إلى التطبيقات التي من شأنها أن تجعل الحياة مع الهاتف الذكي smart phone الخاص بك ببساطة أفضل.
والتى تم عرضها هنا على جوجل Google 



قبل البدء في تحميل تطبيقات طوعا أو كرها، تأكد من أنك قمت بتحديث نظام التشغيل الخاص بك إلى أحدث إصدار (iOS 8.1.3). تحديث نظام التشغيل الخاص بك تأكد من أن التطبيقات بسلاسة وأن تحصل على جميع , أحدث الميزات، فإن هذة الأشياء التي تجعل التطبيقات افضل.



إذا كان لديك اي فون 6 بلس أو iPhone 6، لتحصل على تجربة بعض الامتيازات التي أشخاص الذين يعانون من الموديلات القديمة اي فون لم يكن لديك. هو واحد من أكبر شاشة والعديد من التطبيقات التي تستفيد من ذلك. آخر هو اللمس الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ID (اي فون 5S أصحاب الحصول على هذا الاستحقاق، أيضا)، والتي يمكن إضافة طبقة من الحماية للتطبيقات التي تحتوي على بيانات حساسة، مثل التطبيق التمويل الشخصي النعناع. يمكنك أيضا استخدام ID اتصال مع واحدة من مديري كلمة السر المفضل، لاست باس، لتسجيل دخولك في جميع الحسابات الأخرى الخاصة بك دون الحاجة إلى كتابة كلمات السر.


اختبار المئات من تطبيقات الجوال كل عام، كتابة ملاحظات وتبادل النصائح المفيدة عندما نجد عظماء. لذلك العديد من التطبيقات في هذه القائمة قد تم اختبارها وتصنيفا، وعندما كان هذا هو الحال، وستجد وصلة إلى مراجعة كاملة جنبا إلى جنب مع 1-5 تصنيف النجوم.

تطبيقات أخرى في هذه القائمة تأتي من وجهة نظرنا استخدام الشخصي الخاص فضلا عن المشورة من القراء والأصدقاء والزملاء.

 خرائط جوجل ماب Google Maps
مجانى


خرائط جوجل، والذي أدرج مرة واحدة مع جميع فون، هو الآن أحد التطبيقات التي لديك لتحميل بشكل منفصل ويجب عليك. وقد ثبت خرائط جوجل نفسها أكثر دقة من خريطة الخاص التطبيق أبل، مع بدوره عن طريق بدوره الاتجاهات بالسيارة، والقدم، وسائل النقل العام. مع خرائط جوجل، وسترى أوقات السفر المقدرة، والتكامل مع حساب Google الخاص بك للوصول السريع إلى منزلك وعناوين العمل (اختياري)، والقدرة على تدوير الخريطة عن طريق الضغط على إصبعين إلى الشاشة والتواء لهم.

ترجمة جوجل  Google Translate
مجانى
مع أكثر من 30 اللغات المعتمدة والقدرة على تقديم نتائج دقيقة لافت في معظم الوقت، والترجمة من Google التطبيق هو واحد من أكثر البرامج الرائعة يمكنك تحميل على اي فون الخاص بك. معظم الناس ربما لن تحتاج إليها كثير من الأحيان، إلا عند السفر أو الدراسة لغة، ولكن يمكن أن يكون مفيدا بشكل مثير للدهشة في ظروف غير متوقعة.

فليكستر للافلام Flixster
مجانى

Flixster ليست مجرد التطبيق movie- والمسرح معلومات أخرى. نعم، فإنه الأفلام قائمة بتصنيفات والمؤامرات والمسرح تظهر بعض الأحيان، لكنها تقدم أيضا بعض الإضافات، مثل تصنيفات الطماطم الفاسد والتكامل الاجتماعي. انها واضحة والتطبيق مصممة تصميما جيدا أن يحصل لك بكفاءة المعلومات التي تحتاجها لجعل حياتك قرارات مشاهدة الفيلم وشراء تذاكر بسهولة. يمكنك حتى مشاهدة الأفلام الحق داخل التطبيق إذا كنت شرائها أو بالفعل يكون لهم في جمع فوق البنفسجية الخاص بك.

 تطبيق للافلام والتلفزيون IMDb Movies & TV

"ما كان اسم هذا الفيلم ... واحد مع آلي شيدي وفيشر ستيفنز؟" في المرة القادمة التي لا يمكن أن تذكر اسم فاعل، برنامج تلفزيوني، أو فيلم (ماس كهربائى، بالمناسبة) شجونه ينقذ اليوم. واحدة من أكثر فائدة المواقع المرجعية على هذا الكوكب، شجونه لا يفشل أبدا عندما يتعلق الأمر يبحث عن أي شيء له علاقة مع التلفزيون، والأفلام، أو هوليوود. يتيح شجونه الأفلام والتلفزيون التطبيق أيضا تجد الأفلام التي يلعبون في السينما المحلية الخاصة بك، وحتى شراء التذاكر. مع حساب شجونه (المجانية أو المدفوعة لبرو)، التطبيق يوفر المزيد من الميزات، مثل القدرة على إنشاء قائمة الرغبات من الأفلام كنت تريد أن ترى.

لينكد ان كونكتد LinkedIn Connected
مجانى


أسوأ شيء يمكنك أن تقول لشخص كنت قد اجتمعت قبل هو "إنه لمن دواعي سروري أن ألتقي بكم". لينكدين التطبيق المحمول متصلة (سابقا ينكدين اتصالات) يمنع هذا الوضع المحرج من الحدوث من قبل أقول لك قبل اجتماع الذي كنت تلبية وما إذا كنت قد اجتمعت من قبل. التطبيق يبدو من خلال التقويم الخاص بك، والبريد الإلكتروني ودفتر العناوين، وبالطبع ينكدين، ويعطي لكم ملخص سريع لافت للاتصال وأصدقاء مشتركة الماضي.

الطقس Weather Underground
مجانى


الطقس تحت الأرض، خيارنا المحررين لتطبيقات الطقس فون، نجح لأنه عصي على ما تقوم به أفضل: تقديم بوضوح الكثير من المعلومات شديدة المحلية في واجهة بسيطة وعالية للتخصيص. فإن البيانات الغنية في هذا التطبيق الممتاز حفاظ على معظم الأرصاد الجوية المهوس معلومات الجياع راض.

ويكيبيديا Wikipedia
مجانى
نصف المتعة من وجود الهاتف الذكي تبحث الامور عندما كنت في منتصف بار الرهان ويجري نأمل الصحيح. ويكيبيديا هي الذهاب إلى مصدر للتدقيق الحقائق في عصر المحمول، ويكيبيديا التطبيق عادة بإرجاع نتائج أسرع من محرك البحث عبر الهاتف المتحرك.

Dragon Dictation
مجانى

dragondictation

معقولة دقيقة وسريعة، التطبيق التنين الإملاء فون يقطع الكتابة من الخربشة بانخفاض مذكرة، وصياغة رسالة بالبريد الالكتروني، ونشر على تويتر، وعدد قليل من المهام الخفيفة الأخرى. باعتبارها الوكالة الاملاء بسيط، التنين المحاضر مهما كنت أتكلم مع دقة جيدة. التطبيق لديها بعض أزرار الاختصار لدفع كتب النص من خلال لالفيسبوك، رسالة بريد إلكتروني جديدة، وبعض الأماكن الأخرى، ولكن التنين إملاء لا فعلا تخزين أية ملاحظات في التطبيق نفسه.

تطبيق الملاحظات Evernote
مجانى

evernote

بدون التطبيق ايفرنوت لفون، ويهمني ان يكون هناك الكثير أقل إنتاجية بينما أنا بعيدا عن مكتبي. هذا مجانا، واضحة outrivals التطبيق صنع مذكرة معظم التطبيقات بفضل تتنافس لقدراتها بحث قوية وتنظيم جهد. ولكن المفتاح الحقيقي لنجاحها وشعبيتها هو أن إيفرنوت مزامنة جميع الملفات الخاصة بك عن طريق حفظها في خدمة سحابة، وهذا يعني أي شيء لك إنشاء أو تغيير من اي فون الخاص بك وسوف يكون هناك في انتظاركم عند تسجيل الدخول إلى أي إصدار آخر من إيفرنوت.

برامج جوجل المكتبية Google Docs 
مجانى


يمكن لمستخدمي Google محرك الوصول إلى ملفاتهم مع التطبيق محرك جوجل، ولكن عليك التطبيق ومستندات لتحريرها أو إنشاء مستندات معالجة النصوص الجديدة. جناح الإنتاجية في المكاتب مجاني للاستخدام، والمستندات التي تم إنشاؤها مع محرر مستندات جوجل لا تعول ضد بك تخصيص التخزين الكلي في جوجل. هذا هو صفقة حلو جدا.


المحولات Converter Plus
مجانى


هذا التطبيق حساب الكل في واحد، وتحويل بالإضافة إلى ذلك، توفر الأرقام على كل شيء تقريبا، من تحويلات العملة لقرض شخصيات الفائدة. وهو يحول المتري لقياسات الإمبريالية لدرجة الحرارة، وحجم الطبخ، وطول، وأكثر من ذلك.

مجانى

dropbox

إذا الملفات الحية في كل مكان الإلكتروني الخاص بك الكمبيوتر المكتبية، سطح منزل، وهو برنامج المزامنة يمكن الاعتماد عليها، وجود كمبيوتر محمول أمر لا بد منه. دروببوإكس، والخدمة التي تمكنك من تخزين الملفات في السحابة والوصول إليها من أي مكان لديك إشارة، يملأ هذا الدور بشكل جيد مع التطبيق دروببوإكس فون. وله واجهة بسيطة وسهلة التحميل، والمزامنة السريعة في جميع الحسابات.

Sponsored Links

1 comments:

  1. فهد العنزي للجميع انواع برامج يرجو تواصل عبر واتس اب فقط 0538955535

    ReplyDelete