تنزيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر جديد بالصور whatsapp

Sponsored Links

 الواتس اب مجانى WhatsApp، تطبيق الدردشة الشعبي المشهور والمتميز، لديها الآن نسخة الويب لجهاز الكمبيوتر اعرف منها طريقة تشغيل وتحميل الواتس اب على الكمبيوتر، على الرغم من أنك سوف لا تزال بحاجة الهاتف للاتصال به.


اليوم، للمرة الأولى،من بين الملايين سوف يكون لديك القدرة على استخدام ال WhatsApp على متصفح الويب الخاص بك. العميل على شبكة الإنترنت لدينا هو مجرد امتداد لهاتفك: متصفح الويب يعكس المحادثات والرسائل من الجهاز المحمول الخاص بك - وهذا يعني كل رسائلك لا يزالون يعيشون على هاتفك.

للاتصال متصفح الويب الخاص بك لعميل ال WhatsApp الخاص بك، ببساطة فتح  هذا الموقع هنااااااا في متصفح جوجل كروم الخاص بك. سترى رمز الاستجابة السريعة( QR Code ) -كما بالصورة -- اعمل سكان او مسح للرمز داخل ال WhatsApp، وابد الاستخدام .

واتس اب


 إقران الآن ال WhatsApp على الهاتف مع عميل الويب ال WhatsApp. يحتاج هاتفك للبقاء على اتصال بالإنترنت للعميل على شبكة الانترنت للعمل، ويرجى التأكد من تثبيت أحدث إصدار من ال WhatsApp على هاتفك. للأسف في الوقت الراهن، ونحن لن تكون قادرة على توفير العميل على شبكة الإنترنت لنظام التشغيل iOS مستخدمينا بسبب قيود أبل المنصة.


نأمل حقا أن تجد عميل ويب مفيدة في الحياة اليومية الخاصة بك.

يعكس التطبيق على الهاتف الخاص بك على موقع على شبكة الإنترنت. لاستخدامها، تحتاج إلى التوجه إلى صفحة الويب ال WhatsApp، مسح رمز الاستجابة السريعة مع التطبيق المحمول ال WhatsApp، ثم الحصول على كتابة الرسائل الخاصة بك من هناك. الآن، التطبيق ويب متوافق فقط مع جوجل كروم في تركيبة مع الهاتف الروبوت، ويندوز، أو إصدار بلاك بيري من التطبيق المحمول. التوافق نظام التشغيل iOS ليست على الطريق في الوقت الراهن


ايضا يمكنك تحميل برنامج الواتس من هنااااااااا لجميع انظمة التشغيل بلاك بيرى blacberry  اندرويد من جوجل  android ابل IOS 
ايضا يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة تحميل برنامج واتس اب مجانا على الكمبيوتر 


Sponsored Links

0 comments:

Post a Comment