تسريع اندرويد لكل الاجهزة احدث الاصدارات Fix Android

Sponsored Links

هل هاتفك الذكى الأندرويد لديه مشاكل السرعة البطيئة وتريد تسريع الاندرويد من جوجل ؟ هل تفقد الصبر عندما تنتظر ثوان أخرى لفتح التطبيقات على اجهزة الاندرويد ؟ لاتريد الغاء تطبيقات الاندرويد؟ هل لديك لحظات عندما تشعر بالاحباط عندما كنت تأخذ الكثير من الوقت لتحميل المواقع أو الفيديو والصور على هواتف أندرويد القديمة الخاصة بك؟ او تريد تحميل برنامج تسريع جهاز الاندرويد؟
 
اكتسبت أبل مؤخرا  سمعة أكثر بعد أن صدر نظام تشغيل IOS 7.1  الذى  ينتظره الجميع بفارغ الصبر ، لنظام تشغيل IOS 7.1  الجديد ليس فقط إضافة عدد من الميزات الجديدة وتحديد عدد قليل من المشاكل، ولكن أيضا تسريع أجهزة iPhone وأجهزة آي باد. العديد من مستخدمي أبل رأوا أن سرعة الهاتف تم تحسينها لتكون أسرع.

ماذا عن مستخدمي أندرويد  سامسونج جالاكسي S4، Note 3 أو Nexus 5 وما إلى ذلك؟ انتظروا طويلا لتحسين السرعة وتسريع جهاز الاندرويد . لا تقلق. نحن نعلمك كيفية ضبط الهاتف الذكي ونظام الاندرويد الخاص بك بدون برنامج تسريع الهاتف لتصبح أسرع.و لا تريد تحميل برنامج تسريع الجهاز.
موقع سامسونج هنا
الاستفادة من الميزات المضمنة في نظام أندرويد المرنة و البرمجيات المفتوحة ، يمكن لمالكي اجهزة من جلكسى اس 5 S5 غالاكسي S4، نوت 3،و جلكسى اس 2 وغلكسى S3  نيكزس 5،  HTC one أو غيرها من أندرويد تغيير السمعة لمستخدم الهاتف الخاصة بهم. ميزة تتيح لمستخدمي أندرويد لدعم برنامج تسريع الهاتف اندرويد الجهاز عند فتح وإغلاق النوافذ أو تطبيقات جديدة للأندرويد.
خطوات تسريع الجهاز
فمن السهل جدا للوصول إلى ميزة الرسوم المتحركة الانتقال عن طريق الدخول الى "خيارات المطور" من غيربرنامج تسريع . اتبع الخطوات التالية لإعطاء هاتف أندرويد الخاص بك دفعة قوية السرعة بدون تحميل برنامج تسريع الجهاز :
اولا :اذهب الى الاعدادات او Settings
Android Develop Option Sectioin - Settings

ثانيا: اذهب الى خيارات المطور او Developer Options
Android phone developer options

ثالثا: انزل الى ان تجد Window animation scale, Transition animation scale and Animator duration scale 
ممكن ان تجدهم تحت بند خيارات مطورة
Android transition animation

رابعا: اضغط على كل واحدة منهم لتصل الى الاعداد 5x بدلا من 1x
Android animation setting

Android devices transitions

خامسا: انت الان تستطيع تحميل أفضل التطبيقات للأندرويد من على موقع تحميل برامج اندرويد وتنزيل أفضل تطبيقات أندرويد


بعد ضبط الإعدادات، سوف تجد تغيير على تجربتك لاستخدام  أندرويد دون التأثير على عمر البطارية والتمتع بحرية التحسن بالسرعة الكبيرة. وهذه السرعة تصبح غير عادية وضوحا إذا كان عندك هاتف  قديم مع الأجهزة أبطأ. عجل واتخذ الإجراءات اللازمة لتسريع هاتف أندرويد الخاص بك.
او شاهد هذا الفيديو لتسريع اندرويد لكل الاجهزة 

اذا تريد ايضا :

تحميل اندرويد عربي هنا
موقع تحميل برامج اندرويد هنا
أفضل تطبيقات الأندرويد هنا


Sponsored Links

3 comments:

  1. افضل البرامج والتطبيقات لتسريع وتنظيف جهازك الاندرويد لعام 2015
    http://goo.gl/tNNcGA

    ReplyDelete
  2. من فطلكوم رود عليه فى أقرب وقت

    ReplyDelete
  3. مدونة تطبيقات الاندرويد تهتم بشروحات الاندرويد ولحماية هاتفك الاندرويد
    سامح اندرويد

    ReplyDelete