اصلاح الروابط المكسورة في بلوجر والعثور عليها Broken links

Sponsored Links

كيفية العثور على وإصلاح كسر الروابط في مدونتك اذا كانت وورد برس Word press او موقع مدونات جوجل بلوجر Blogger
لماذا ينبغي أن تكون الروابط غير مكسورة فى بلوجر؟


أولا وقبل كل شيء، وأعتقد أن القراء لأنهم يحبون قراءة مدونتك كثيرا، وانزعجوا من وجود روابط غير مفعلة في مدونتك.
ثانيا، أعتقد SEO. يمكن الروابط سيئة أو مكسورة يجلب البلوج الخاص بك إلى أسفل في قيمة SEO وأنه من الصعب بالفعل ان تعمل ما يكفي للحفاظ على جوجل سعيدة.
كيف يمكنك العثور على الروابط المكسورة ؟ وكيف يمكن تصليحها ؟
إذا كان لديك بلوج بوورد برس ، هناك مكونات يمكنك استخدامها تسمى فحص الروابط المكسور. ببساطة تثبيت المكونات، تفعيلها، والسماح لها بالبحث . انها مجانية وسهلة نسبيا للاستخدام. بل انه لديه الإعداد لارسال عبر البريد الإلكتروني عند وجود وصلة مكسورة.

إذا كنت لا تزال تستخدم على بلوج جوجل أو اى منصة أخرى، يمكنك استخدام أدوات مشرفي المواقع من Google للعثور على كسر الروابط، ولكن ذلك قد يتطلب مستوى من المعرفة محترفة نوعا ما.

هناك عدد قليل من المواقع حيث يمكنك إدخال الموقع لمعرفة ما إذا كان أي من الروابط على ذلك هي مكسورة. Brokenlinkcheck.com هو فكرة جيدة، وأنه من السهل جدا للاستخدام. فقط يقوم بمعالجة صفحات 3،000 الأولى، لذلك إذا كنت قد تم التدوين لفترة من الوقت أو مجرد كاتب غزير الانتاج، وهذا قد لا يكون كافيا بالنسبة لك. كما يمكن أن يستغرق بعض الوقت للمعالجة، ولكن فى النهاية هى سهلة القراءة جدا. وبطبيعة الحال، عليك أن تذهب إلى البلوج لتحريرة من الروابط المكسورة يدويا.

الروابط التابعة المكسورة يمكن أن تكون مشكلة أيضا. بعض المواقع التابعة لها الأدوات اللازمة لفحص ومعرفة إذا ما تم كسر رابط بسبب عرضا قديم Old offer  . والبعض الآخر سوف ينبهك مع رسالة بالبريد الالكتروني ان أحد الروابط لم تعد جيدة.

إصلاح كسر الروابط هي واحدة من تلك المهام التى يجب عليك عملها فى البلوج التى  لا أحد يحبها حقا، ولكن إذا كنت مواظب على ذلك، يمكن أن تساعد في بلوق الخاص بك معSEO ومساعدة القراء بسهولة قراءة المقالات الخاصة بك.

Sponsored Links

1 comments:

  1. MGM Grand in Las Vegas, Nevada - Dr.MCD
    MGM Grand in Las Vegas, 서귀포 출장안마 Nevada. Location: 89109, United States. 양산 출장마사지 In Las 광주광역 출장샵 Vegas, you'll be steps from MGM Grand and 2 수원 출장마사지 minutes by foot from 파주 출장안마 the Las Vegas Convention Center.

    ReplyDelete